سياسة الاستبدال والاسترجاع
إذا كان المنتج يحتوي على عيب مصنعي
يحق للعميل استبدال أو استرجاع المنتج الذي يحتوي على عيب مصنعي، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية، مع وجود فاتورة الشراء، وذلك خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام إن هاوس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:
- استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 7-14 أيام عمل .
- استبدال المنتج التالف بنفس المنتج بنفس الخصم الذي حصل عليه العميل خلال 24 ساعة .
إذا كان المنتج لا يحتوي على عيب مصنعي
يحق لعملاء إن هاوس استبدال أو استرجاع المنتج بشرط أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية وغير مستخدم، مع وجود فاتورة الشراء، وذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلام المنتج، ويتحمل العميل في هذه الحالة نفقات الشحن إلى مستودع إن هاوس / الرياض، (يتم خصم قيمة الشحن من قيمة الطلب) كما يحق للعميل اختيار أحد الخيارات التالية بعد استلام إن هاوس للمنتج والتأكد من مطابقته للشروط:
- استرجاع قيمة المنتج عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 7-14 أيام عمل .
- استبدال المنتج بمنتج آخر بنفس القيمة خلال 24 ساعة، وعند اختلاف القيمة يتم دفع الفرق .
طريقة استرجاع المنتجات أو استبدالها عند طلب العميل من موقع إن هاوس الالكتروني:
- يتم التواصل على الرقم الموحد 920000216 وإنشاء طلب استرجاع أو طلب استبدال .
- يقوم فريق إن هاوس بإرسال مندوب لاستلام المنتج .
شروط وأحكام خاصة بسياسة الاستبدال والاسترجاع:
- تستثنى كافة الأصناف التالية من سياسة الاستبدال / الاسترجاع إلا في حال وجود عيب مصنعي:
- منتجات الأثاث: (كرسي الاسترخاء، هيكل السرير، الأريكة الرومنسية، الخ) .
- مراتب النوم .
- في حال اكتشاف العميل لأي عيب مصنعي في هذه المنتجات منتجــات الأثــاث: (كرســي الاســترخاء، هيـكل السـرير،الأريكـة الرومنسـية،مراتـب النـوم وغيرهـا)،فيتـم اسـتلام المنتـج مـن موقـع العميـل عبـر الخدمـات اللوجستية الخاصة ب إن هاوس، ويتم إجراء الصيانة اللازمة له ثم إعادته ل موقع العميل .
- تستثنى المناشف وأرواب الحمام من الاستبدال أو الاسترجاع وذلك لأسباب صحية .
- تستثنى مخدات النوم من الاستبدال أو الاسترجاع إذا تم فكها من كيس الضغط البلاستيكي الخاص بها .
- إذا قام العميل بالشراء من الموقع الالكتروني لايحق له الاستبدال أو الاسترجاع في معارض إن هاوس .
- في حالة وجود نواقص في اي طلب لابد من الابلاغ عنها خلال 3 ايام .
- يحق للعميل إلغاء الطلب خلال 48 ساعة من تاريخ إتمام الطلب، إلا إذا تم شحن الطلب خلال هذه المدة، وفي هذه الحالة لا يمكن إلغاء الطلب.
- جميع الطلبات المقدمة من خلال برامج تقسيم الدفعات غير قابلة للاستبدال أو الاسترجاع.